مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

682 مشاهدة
0 تعليق

سعود الدوسري يبدأ مسيرته مع “روتانا خليجية” من الرياض

444
A+ A A-

بدأت فعلياً رحلة الإعلامي السعودي سعود الدوسري مع قناة “روتانا خليجية”، بحيث وصل الأمس (الأربعاء) إلى الرياض ليبدأ العمل على برنامجه الجديد مع القناة. فبعد توقيعه عقد التعاون مع رئيس شبكة قنوات روتانا، الأستاذ تركي الشبانة في مؤتمر جمع أهل الإعلام والفن في الرياض منذ أسابيع، استأنف الدوسري العمل على البرنامج الذي سيطل من خلاله على المشاهدين خلال شهر رمضان المبارك هذا العام.
وبالرغم من التكتم الذي ما زال يلف تفاصيل كثيرة من هذا التعاون، إلا أن البرنامج سيكون حوارياً يستضيف خلاله سعود الدوسري ثلاثين شخصية على مدى الشهر الفضيل. أما الضيوف فهم شخصيات عامة تركوا بصماتهم كلّ في مجاله، وسيكون للحوار معهم لذة خاصة، إذ أن هؤلاء الضيوف غير مستهلكين إعلامياً وسيكون لإطلالتهم عبر شاشة “روتانا خليجية” مع إعلامي مخضرم كالدوسري وقعاً مميزاً.
ومن الرياض يبدأ هذا الأسبوع تسجيل أولى الحلقات، بحيث ستكون الدول العربية ومدنها هي الأستديو الواسع لهذا البرنامج. وكما موقع التصوير الذي لا تحدّه جدران أو روادع، كذلك سيكون الحوار الذي سيناقش حياة الضيوف وأياماً ومواقف طبعت مسيراتهم وسطّرت نجاحاتهم. هذا في العناوين العريضة، أما التفاصيل والمفاجآت التي سيحملها البرنامج، ففضل سعود الدوسري، الذي عبّر عن سعادته بانطلاق رحلته الجديدة مع شبكة قنوات روتانا، أن يتركها لمشاهدي قناة “روتانا خليجية” خلال رمضان.
وفي حين لن يُكشف عن اسم البرنامج إلا قبل أيام قليلة على انطلاق الموسم الرمضاني، أعلن مقدمه أنه وبالرغم من تسجيل الحلقات إلا أنه سيطل خلاله أيضاً يومياً بشكل مباشر على الهواء ليتواصل مع الجمهور المتابع، وهذا أمر من صلب تركيبة البرنامج.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

سعود الدوسري يبدأ مسيرته مع “روتانا خليجية” من الرياض

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة