مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

650 مشاهدة
0 تعليق

عملاء التميز في البنك السعودية للاستثمار يستمتعون بتجربة قيادة فريدة من نوعها من أستون مارتن

444
A+ A A-

عملاء التميز في البنك السعودية للاستثمار يستمتعون بتجربة قيادة فريدة من نوعها من أستون مارتن
العلامتان التجاريتان المميزتان في المملكة العربية السعودية ، البنك السعودية للاستثمار وأستون مارتن – شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، اجتمعتا لتقديم فرصة فريدة من نوعها الى مجموعة من الضيوف لتجربة القيادة على مدى يوم كامل في جدة

جدة – في حدث فريد من نوعه في مدينة جدة ، اجتمعت الاناقة والحماسة مع موهبة لا تضاهي من الخدمات المصرفية ، اذ تضافرت جهود البنك السعودي للاستثمار وأستون مارتن على تقديم تجربة فريدة من نوعها في الأسبوع الماضي لعدد محدود من عملا ء التميز الذين تم اختيارهم للدخول في هذه التجربة .
الحدث – اجتمع بعض عملاء التميز من البنك السعودية للاستثمار مع كبار الشخصيات من عملاء شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة لتجربة قيادة بعض طرازات استون مارتن لعام 2013 من بينها طراز ‘فانكويشVanquish ‘ والطراز الرائع ‘ دي بي 9) (DB9 ‘ في يوم مليء بالإثارة والحميمية الاجتماعية .
وقد تم تخصيص مسار تجربة القيادة بكل دقة مع تحكم كامل ومراقبة لجميع مداخله ومخارجه من خلال مراقبين مدربين تدريبا عاليا . وقد تم السماح للضيوف باختبار قدرات السباق الكامنة في سيارات استون مارتن وذلك بإطلاق العنان لها لإبراز جوهرها الحقيقي وقدراتها الرفيعة .
” انه الحدث الذي اجتمع به جيمس بوند مع الفرص الاستثمارية المميزة ،” قال مازحا احد ضيوف البنك السعودي للاستثمار ، وهو ما يزال يشتعل حماسة بعد ان قام بتجربة احد طرازات استون مارتن للمرة الاولى في حياته . “لقد فوجئت في المرونة ومستوى الرفاهية العالي بالإضافة الى القوة الجبارة التي تشعر بها عند الانطلاق بالسيارة . انها رائعة .” اضاف قائلا .
من خلال الجو المثير والرائع غير الرسمي الذي خلقته هذه السيارات ، قام مديري حسابات البنك السعودية للاستثمار مع بعض عملائهم من إدارة التميز بمناقشة أحدث الخطط والمبادرات الاستثمارية التي قام بإطلاقها البنك مؤخرا ، وذلك في جو بهيج ومثمر .

في نفس الوقت قام فريق خبراء استون مارتن من شركة الحاج حسين على رضا وشركاه المحدودة ، بتعريف الضيوف على الخصائص الهندسية والفنية وقدرات الأداء الرفيعه لهذه السيارات ، كما قاموا بتعريف المشاركين في تجربة القيادة بالعديد من الخصائص الفنية والتقنية التي تتميز بها سيارات استون مارتن والتي لم يسمع بها العديد منهم حتى الان فكيف ان يكونوا قادرين على تجربتها .
كما اتيحت الفرصة للضيوف تجربة ‘ فانكويش Vanquish ‘ طراز 2013 ، والتي تم اطلاقها مؤخرا خلال معرض السيارات الفاخرة ، والتي كانت ، بدون شك نجمة المعرض ، بالإضافة الى مجموعة طرازات استون مارين المتوفرة للسوق السعودي . بينما كانت السيارة ‘ دي بي 9 (DB9) ‘ طراز 2013 ، والتي تم رفع قوة محركها مع تزويدها بمكابح مصنوعة من السيراميك الكربوني ، واكتسبت بكل جدارة لقب سيارة استون مارتن الرياضية الخارقة جي تي Super GT Sport ، فقد كانت اكثر السيارات شعبية بين الضيوف وأكثر الطرازات طلبا لتجربة القيادة .
اما طراز استون مارتن ذي الابواب الاربعة ‘ رابيد Rapide ‘ بمكانتها المتميزة جداً باعتبارها سيارة التجوال العظيم Grand Touring و مظهرها التقليدي وأدائها المدهش والراحة القصوى التي توفرها للركاب ، مع تميزها بمرونة عالية للسير داخل المدينة وعلى الطرق السريعة ، و قدرتها على تغير شخصيتها من خلال هندسة تقنية مبتكرة خاضعة للسيطرة بالكامل .
وبهذه المناسبة تحدث علي حسين علي رضا، العضو المنتدب ، لشركة الحاج حسين على رضا المحدودة ، الوكيل الحصري لسيارات استون مارتن في المملكة العربية السعودية ، فقال ان الشراكة مع البنك السعودي للاستثمار لتعريف عملائهم بهذه العلامة التجارية كان اختياراً طبيعيا. وقال ” لقد قدر عملاء البنك السعودي للاستثمار بكل وضوح ، الجودة والسمعة الرفيعة لعلامة استون مارتن التجارية ،” ، “نحن سعداء لتقديم هذه السيارات بالشراكة مع البنك السعودية للاستثمار ، الى عملاء يقدرون الجودة التقنية والهندسية و الأداء المطلوب والاعتمادية التي تتميز بها سيارات استون مارتن .”

كم أشار علي رضا إلى أن فريق أستون مارتن للسباقات سيدخل في سباق المسارين GT4 2013 . ” كذلك سيعزز مركز العلامة التجارية ويثبت تفوقها التقني ويؤكد على التاريخ العريق في مجال سباق السيارات لهذه العلامة التجارية. على المنافسين ان يكونوا قلقين ، قلقين جدا من منافسة استون مارتن ! ”

هذا فيما رأى مارك بوكوك ، مدير عام أستون مارتن في شركة الحاج حسين علي رضا ، وياسر الفايز مدير التسويق في البنك السعودي للاستثمار أن اليوم كان نجاحا هائلا . “أعتقد أن هذا سيثبت ان الحدث الاول كان رائعا وسيتم مستقبلا تنظيم المزيد من المناسبات المماثلة . ” أستطيع القول أننا نتطلع إلى العمل عن كثب مع البنك السعودي للاستثمار بهدف ان يصبح البنك راعيا لسباق السيارات GT4 الذي ستشارك في دورته القادمة شركة الحاج حسن علي رضا وشركاءه المحدوده والذي يقام في حلبة الريم للسباقات في مدينة الرياض “.

انعكاسا لحسن التنظيم وقاعدة عملاء العلامة التجارية استون مارتن ، وفر الحدث للضيوف الفرصة للاستمتاع بكرم الضيافة وتجربة مختلف انواع المنتجات الفاخرة من شركاء العلامة التجارية أستون مارتن . حيث قام ‘ ايجر – ليكولتري Jaeger leCoultre ‘ و ‘بانق و اولفسين Bang and Olufsen ‘ بعرض مجموعة مميزة من الساعات وانظمة الصوت الرائعة . كما قامت “Hackett London” بإضافة لمسة بريطانية على اليوم وذلك بقيامها بتقديم هدايا من مجموعة استن مارتن للسباقات الى الضيوف والتي قامت بتصميمها هاكيت .

“العلاقة بين هاكيت واستون مارتن تعود الى عام 2005، وهي تستمد استمراريتها من التزام الطرفين بالقيم الراقية ، ” قال هاني معوض من هاكيت أن تصاميمهم ترتكز على التصميم المبتكر والحرفية الفائقة والجودة العالية للمنتج. وقال ” استخدامنا اللون الغامق اللون والنقش المبتكر ، يقدم اسلوبا جديدا وفي نفس الوقت متفردا لأسلوب ازياء الرجال البريطانيون ، ويعكس صورة أستون مارتن النقية الراقية ، ” قال هاني معوض

هذا وقد اتيح للضيوف تجربة الابداع الكامل والهندسة الفريدة لساعات ايجر – ليكولتري Jaeger leCoultre خاصة الساعة طراز AMVOX DBS Transponder ، والتي تشكل مزيجا بين أفضل اساليب صناعة الساعات التقليدية والهندسة العالية والتكنولوجيا المتقدمة. الساعة الاولى التي تتيح الدخول الى سيارة رياضية فاخرة حيث انها تحتوي على نظام بث يسمح لمالك السيارة بالدخول الى سيارته طراز DBS دون استخدام المفتاح.

وذلك بكل بساطة بالضغط على زجاج الساعة المصنوع من الياقوت الكريستالي ، حيث يقوم نظام البث بالاتصال بالسيارة وتوجيه تعليمات لها لفتح أو إغلاق الباب . فقط وكيل أستون مارتن لديه صلاحية الموافقة على تجهيز هذه الساعة بهذه الخاصية لمالك سيارة DBS .

وبهذا الخصوص تحدث جيروم لامبيرت ، الرئيس التنفيذي لشركة ” ايجر – ليكولتري ، فقال : ” هذا هو واحد من المشاريع الأكثر إثارة التي قام فريقنا في مجال الابتكارات الفنية في صناعة الساعات بابتكاره .” هذه الساعة تمثل تعاون حقيقي بين مهندسين من علاماتين تجاريتين متميزتين يجمعهما تاريخ عريق من الابتكار والأناقة .

لقد كان الحدث يوما مميزا ، حيث تكونت علاقات اجتماعية عديدة بين الحضور ، وشارك المزيد من العملاء في الاحتفال بأكثر السيارات الرياضية البريطانية شهرة في العالم .

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

عملاء التميز في البنك السعودية للاستثمار يستمتعون بتجربة قيادة فريدة من نوعها من أستون مارتن

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة