مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

705 مشاهدة
0 تعليق

دخول كاديلاك الى فئة السيدان الرياضية المدمجة الجميح للسيارات تطرح كاديلاك ATS الجديدة في الاسواق السعودية

444
A+ A A-

طرحت شركة “الجميح” للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالشرق الأوسط والمملكة ، سيارة كاديلاك ATS 2013 الجديدة كليا ، في السوق السعودية، من خلال حفل أقامته الشركة في معرض كاديلاك في الدمام.
وقد تقدم الحضور الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات والسيد ديفيد متى مدير الماركات الفخمة في الشركة، ومن جانب جنرال موترز حضر السيد نديم غريب المدير الأقليمي للماركات الفاخرة في الشرق الاوسط.
وبهذه المناسبة، أشار الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، أن السيارة مصمّمة لتتحدّى أفضل السيارات عالية القيمة. وترتقي تجربة القيادة المتطورة للسيارة من خلال تقنية كاديلاك CUE الشاملة والتي تدمج التصميم المبتكر والتحكم الأوتوماتيكي غير المسبوق بأجهزة المعلومات والاعلام الترفيهي في السيارة.
وأكد أن شركة الجميح للسيارات تفخر بكونها الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية، وتعمل جاهدة على أن تكون هذه الماركة الفاخرة في مكانتها التي تستحقها في السوق السعودية، وتقديم أعلى مستوى من الخدمة لمالكيها.
من جانبه، قال السيد ديفيد متى، مدير عام الماركات الفاخرة بشركة الجميح للسيارات:” كانت كاديلاك ومنذ أكثر من 100 عام رمزا للفخامة في عالم السيارات، وطوال هذه السنوات، حافظت على ريادتها وتميزها بتقديم سيارات ترضي الطامحين إلى التفرد والخصوصية. وتفخر شركة الجميح بأنها الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 10 سنوات، بعدما اختصتها جنرال موتورز بها دون باقي الوكلاء الذين شاركوا الجميح فيها لفترة من الزمن”.
وأشار إلى أنه كما كانت كاديلاك سباقة دائما في مجال السيارات الفاخرة، ها هي اليوم، تؤكد جدارتها في هذا المجال بإدخال فئة جديدة كليا إلى سياراتها، ألا وهي فئة السيدان الرياضية المدمجة، وموضحاً أن كاديلاك رفعت بهذه السيارة سقف التحدي وتخطت كل ما هو مألوف وعادي بفنية تصاميمها الاستثنائية وحرفية هندستها المتفوقة، وكل هذا تحت عنوان عريض واحد: الشغف بالابتكار. وكانت النتيجة سيارة فريدة سيسعى الكثيرون إلى امتلاكها، وتأكيداً على ذلك تم تسليم جائزة لشركة عالم السيارات ممثلة بالسيد عماد الزين الرئيس التنفيذي،وذلك لحصولها على أول دفعة من ال ATS في المملكة.
وقد انطلقت كاديلاك ATS 2013 من معايير جديدة خالصة، فصممت لتنافس سيارات السيدان الرياضية الأكثر اعتباراً، وتم إتقان صناعتها بعد تجربتها على الحلبة الألمانية الشهيرة نوربرجرينج وفي أقسى شروطها. ومن أول ظهور لها في معرض أمريكا الشمالية 2013 حصلت كاديلاك ATS على لقب “سيارة العام ” ، مما أكد حرص كاديلاك على تقديم الافضل لعملائها حول العالم.
وتواكب ATS الهندسة العصرية، فهي مصممة بعناية لتصل إلى أعلى مستويات التحكم والقيادة. وصممت من الصفر لتكون سيدان رياضية فاخرة تفكر بالسائق في الدرجة الأولى فتوفر له الراحة والتحكم في القيادة.
وتعد هذه السيارة الأخفّ وزناً في فئتها، إذ تتميّز بهندسة هيكلية فريدة صمّمت لتوفير أداء رشيق في القيادة. وتقدم ميزات السيارة مجموعة واسعة من الابتكارات مثل ” CUE ” نظام المستخدم التفاعلي الحصري لدى سيارات كاديلاك، الذي يدمج التصميم الادراكي بصناعة السيارات للتحكم والحصول على المعلومات وذلك للمرة الاولى في العالم، ومقعد تنبيه السلامة الجديد.
وتأتي كاديلاك ATS بمحرك ست أسطوانات فائز بجوائز عدّة، يولد قوة 321 حصاناً وعزماً يبلغ 372 نيوتن متر،ومحرك قياسي يتألف من أربع أسطوانات سعته 2.5 ليتر، من محركات الجيل المقبل، يولد قوة 202 حصان وعزماً يبلغ 258 نيوتن متر ويأتي كلاهما بدفع خلفي.
ويتمتع كلا المحركين بنظام حقن مباشر للوقود وأعمدة كامات علوية مزدوجة مع توقيت متفاوت ومتواصل لعمل الصمامات، ما يُساعد على تحسين القوة والفعالية في استهلاك الوقود إضافة إلى تقليل الانبعاثات الدخانية. كما يعمل المحركان مع ناقلات حركة من ست سرعات، بما فيها ناقل الحركة الأوتوماتيكي Hydra-Matic 6L45 بست سرعات بتحكم الكتروني، overdrive أوتوماتيكي مع مقبض فاصل محول للعزم.
وتترجم ATS لغة كاديلاك التصميمية التي تعتمد مبدأي الفن والعلم من خلال أبعاد جديدة تُفصل السمات التصميمية وعلامات الرقي على قياس أكثر سيارة مدمجة من كاديلاك، فيما تحفظ وتعزز الانتباه النموذجي للتفاصيل والعناصر التقنية التي تُعرف بها علامة كاديلاك.
وتستكمل مقصورة ATS الداخلية المركَزة حول السائق، العناصر الخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها. فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفية مميزة، حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهداً، بدءاً من وضعية الدواسات وصولاً الى وضعية مقبض ناقل الحركة. كما تتوفر للمقصورة الداخلية مقاعد للأداء العالي تحتوي على إمكانية تعديل كهربائي معزز يوفر دعماً جانبياً ويُثبت أجسام الركاب خلال تنفيذ الانعطافات السريعة.
وتتوفر ATS مع تقنية CUE من كاديلاك (بنظام ملاحة أو من دونه)، وهي تجربة شاملة تحتويها السيارة وتدمج التصميم المبتكر مع تحكم أوتوماتيكي رائد في صناعة السيارات بأجهزة المعلوماتية والترفيه، وهي مصممة لتكون فريدة لكل عميل، من المستخدم العادي الى المستخدم الملهم بالتكنولوجيا.
ويرمز مصطلح CUE الى تعبير تجربة مستخدم كاديلاك التي تجمع بيانات المعلومات والترفيه من 10 أجهزة محمولة تعمل بالبلوتوث، وأجهزة USB، وبطاقات SD، وقارئ MP3 مع نظام المعلوماتية الترفيهي للسيارة بشكلٍ يقلل من التعقيدات عبر معلومات مخصصة لكل مستخدم وعدد أقل من الأزرار ورموز أكبر. وعلى سبيل المثال، تحتوي غالبية السيارات الفاخرة اليوم على حوالي 20 زراً للتحكم بالراديو ونظام الترفيه، أما CUE فتحتوي على أربعة أزرار فقط

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

دخول كاديلاك الى فئة السيدان الرياضية المدمجة الجميح للسيارات تطرح كاديلاك ATS الجديدة في الاسواق السعودية

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة