مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

357 مشاهدة
0 تعليق

طبيبة تدعو طلاب وطالبات التخصصات العلمية والثالث “ثانوي” لعمل الحجامة

ملك الحميري2
A+ A A-

تشكل الحجامة عاملاً مهماً في التخفيف من النوم وتجديد خلايا الدم في الجسم وإخراج السموم، وبدأت في الانتشار أكثر عندما دخلت الطبيبات في هذا النوع من الطب النبوي، الأمر الذي جعل كثيراً من السعوديين يفضلون يد الطبيبة على يد الطبيب أو الحجام، لما تتمتع به من خفة في تشريح الجلد على عكس الرجل. ويزيد إقبال الشباب على الحجامة قبل فترة الامتحانات، الأمر الذي جعل عدداً من الطلاب يخضعون لها قبل الامتحانات لما لها من دور في تجديد الدورة الدموية وتنشيط خلايا الدم وتقليل النوم، وهو الأمر المهم خلال الامتحانات. خصوصاً أن هناك طلاباً ينامون ساعات طويلة من دون مراجعة لدروسهم قبل الامتحان.
ودعت أخصائية الطب النبوي الدكتورة ملك الحميري إلى عمل الحجامة للطلاب والطالبات، خصوصاً من هم في مرحلة التوجيهي والتخصصات الصعبة في الجامعات للطلاب والطالبات، وعللت دعوتها لعمل الحجامة بقولها: “إنها تساعد جسم الإنسان على إخراج السموم وتقوية المناعة وتقليل النوم، وهي من أهم ما يحتاجه الطالب أو الطالبة، فالمناعة يجب أن تكون قوية لفترة زمنية حتى يستطيع الطالب أو الطالبة الصمود والمذاكرة لفترة أطول من المعتاد عليها”.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

طبيبة تدعو طلاب وطالبات التخصصات العلمية والثالث “ثانوي” لعمل الحجامة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة