مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

643 مشاهدة
0 تعليق

” الخريف ” راعي رسمي للبطولة الأولى للرياضات البحرية لذوي الاحتياجات الخاصة

444
A+ A A-

“الخريف” راعي رسمي للبطولة الاولى للرياضات البحرية لذوي الاحتياجات الخاصة

اختتمت فعاليات بطولة الخريّف البحرية الأولى لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة جدة.
واستمرت البطولة يومين في درّة العروس .وشملت البطولة العديد من الفعاليات والسباقات ومنها رياضة ” التجديف، وصيد الاسماك، والجت سكي، والتزلج على الماء، والغوص”. وشارك العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة باختلاف اعمارهم وإعاقاتهم في هذه البطولة الاولى والفريدة من نوعها .
خاصة المصابين بالشلل النصفي والشلل الرباعي والمكفوفين والصم والبكم ومرضى التوحد ومتلازمة داون والشلل الدماغي.
وسبق البطولة تدريب المشاركين من ابناء هذه الفئة لمدة شهر كامل في نادي الامواج البحرية حتى اصبح المشاركين مؤهلين بعد اجتيازهم للاختبار الطبي ومدى تقبلهم للبطولة وفي نهاية البطولة تم تكريم المشاركين من قبل شركة الخريّف التجارية-القسم البحري. احدى شركات مجموعة الخريف باعتبار هذه البطولة الاولى التي تقام بهذا المستوى الكبير والتنظيم الرائع والفاعل والخاص بهذه الفئة الغالية على قلوبنا.
والذي يهدف الى تعزيز ثقة ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم مع غيرهم في المجتمع السعودي من خلال الرياضات البحرية التي تلاقي رواجاً كبيرا في الفترة الاخيرة في السعودية .
اقيمت البطولة في نادي مارينا للرياضات البحرية في جدة تحت إشراف الإتحاد السعودي للرياضات البحرية.
وجاءت رعاية الخريف لهذه البطولة بعد تولد قناعة ملحوظة لدى العديد من منشآت القطاع الخاص الكبرى بأهمية عدم تركيز الاهتمام على الجانب الربحي فقط في خطط منشأتهم وانطلاق خطط تعاون بين الشركات ومؤسسات المجتمع المدني، كما توجهت شركات كثيرة الى العمل الاجتماعي من المنظور الخيري . وبعد ظهور نتائج ملموسة لبرامج المسؤولية الاجتماعية خصوصاً خلال السنوات الأخيرة سواءً على مستوى فرص التوظيف أو التدريب أو المشاريع الخدمية الخيرية أو برامج الحفاظ على البيئة، أو خدمة وتنمية المجتمع والبرامج الرياضية.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

” الخريف ” راعي رسمي للبطولة الأولى للرياضات البحرية لذوي الاحتياجات الخاصة

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة