مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

455 مشاهدة
0 تعليق

وزير الداخلية يشيد أن الحملة الوطنية السعودية لجمع التبرعات وصلت لـ 272 مليون ريال , وهناك خطة لإصالها للشعب السوري

الأمير أحمد: التبرعات 272 مليون ريال وخطة لإيصالها للشعب السوري أشاد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لجمع التبرعات لنصرة الشعب السوري الشقيق التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتجاوب الكبير الذي حظيت به هذه الحملة المباركة منذ انطلاق فعالياتها مساء الاثنين الماضي وافتتحها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بتبرعهما السخي وتلته تبرعات أصحاب السمو الأمراء والمواطنين والمقيمين ورجال المال والأعمال والبنوك والشركات والمؤسسات والهيئات المختلفة ليصل إجمالي هذه التبرعات المالية والعينية في ختام اليوم الخامس لهذه الحملة إلى 271,245,113 ريالاً. وأوضح سموّه أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري الشقيق قد أعدّت خطتها التنفيذية لمباشرة إيصال هذه المساعدات لأبناء الشعب السوري والتي يؤمل أن تسهم في تلبية احتياجاتهم الضرورية وتخفيف معاناتهم جراء ما يعيشونه من أوضاع هم فيها بأمسّ الحاجة إلى الغذاء والدواء والكساء والمأوى في ظل ما يواجهونه من حالات مأساوية كبيرة. من جهة أخرى، استقبل الأمير أحمد بن عبدالعزيز في مكتبه بجدة مساء أمس سفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور غانم الجميلي الذي قدم التهاني لسموه على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للداخلية متمنياً له التوفيق في عمله الجديد. وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين. كما التقى وزير الداخلية السفير الأسترالي لدى المملكة نيل هوكنز الذي قدم التهنئة لسموه بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية. وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. حضر اللقاءين مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود.

A+ A A-

الأمير أحمد: التبرعات 272 مليون ريال وخطة لإيصالها للشعب السوري

أشاد وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لجمع التبرعات لنصرة الشعب السوري الشقيق التي وجّه بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتجاوب الكبير الذي حظيت به هذه الحملة المباركة منذ انطلاق فعالياتها مساء الاثنين الماضي وافتتحها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بتبرعهما السخي وتلته تبرعات أصحاب السمو الأمراء والمواطنين والمقيمين ورجال المال والأعمال والبنوك والشركات والمؤسسات والهيئات المختلفة ليصل إجمالي هذه التبرعات المالية والعينية في ختام اليوم الخامس لهذه الحملة إلى 271,245,113 ريالاً.
وأوضح سموّه أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الشعب السوري الشقيق قد أعدّت خطتها التنفيذية لمباشرة إيصال هذه المساعدات لأبناء الشعب السوري والتي يؤمل أن تسهم في تلبية احتياجاتهم الضرورية وتخفيف معاناتهم جراء ما يعيشونه من أوضاع هم فيها بأمسّ الحاجة إلى الغذاء والدواء والكساء والمأوى في ظل ما يواجهونه من حالات مأساوية كبيرة.
من جهة أخرى، استقبل الأمير أحمد بن عبدالعزيز في مكتبه بجدة مساء أمس سفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور غانم الجميلي الذي قدم التهاني لسموه على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للداخلية متمنياً له التوفيق في عمله الجديد. وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.
كما التقى وزير الداخلية السفير الأسترالي لدى المملكة نيل هوكنز الذي قدم التهنئة لسموه بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية.
وجرى خلال اللقاء بحث المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين. حضر اللقاءين مدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

وزير الداخلية يشيد أن الحملة الوطنية السعودية لجمع التبرعات وصلت لـ 272 مليون ريال , وهناك خطة لإصالها للشعب السوري

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة