مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

687 مشاهدة
0 تعليق

وسط استعراضات مائية وفقرات تمثيلية مدهشة حديقة ياس ” ووتروورلد ” أبوظبي تفتح أبوابها للزوار

444
A+ A A-

أبوظبي، 22 يناير 2013: افتتح سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية، في 19 يناير حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تعد أفضل حديقة ألعاب مائية في العالم، حيث وقع في كتاب كبار الشخصيات، معلناً بذلك إفتتاح الحديقة. وتضمن حفل الإفتتاح، العديد من العروض المدهشة كالتزلج على الأمواج وعروض النوافير المائية الساحرة بالاضافة الى الفقرات التمثيلية التي نالت إعجاب جميع الحضور.

وأبرزت ياس ووتروورلد، مع تشغيل ألعابها المائية ومرافقها الترفيهية، مستوى المرح الذي يمكن أن توفره لجميع أفراد العائلة، حيث امتلأت الحديقة بالزوار الذين توافدوا عليها من الساعة 9.30 صباحاً، من كبار الشخصيات والعائلات وعشاق حدائق الألعاب المائية، لتجربة ما ستوفره حديقة ياس ووتروورلد.

وارتدى مئات العارضين الملابس التقليدية العربية المميزة احتفاءً بفكرة تصميم الحديقة المستوحاة من ثقافة دولة الإمارات وتراثها العريق في مجال صيد اللؤلؤ، واحتشدوا في منطقة السوق، حيث قدموا عروضاً مذهلة تضمنت المبارزة بالسيوف والمشي على الحبال فوق القنوات المائية، ما جعل مدخل الحديقة مسرحاً للموسيقى والعروض المميزة.

كما أتيحت للزوار فرصة التعرف على التراث الإماراتي لصيد اللؤلؤ من خلال عرض “هويامال” لصيد اللؤلؤ، وذلك قبل زيارة لعبة “فلو بارل”، حيث قدم فريق من أبطال العالم في التزلج على الأمواج عرضاً رائعاً أعد خصيصاً لهذا اليوم، اشتمل على العديد من الحركات البطولية التي أدهشت الحضور.

ومن وحي أسطورة “اللؤلؤة المفقودة”، قُدِّم خلال حفل الافتتاح المذهل عرض ملحمي لمعركة بين أهل القرية واللصوص الذين سرقوا اللؤلؤة الأسطورية.
كما شارك بعض من الجمهور في هذا العرض التفاعلي المرح، وكانوا يشجعون أهل القرية وسط محاولاتهم تجنب المياه التي كان يتم قذفها مع اشتداد وطيس المعركة للحصول على اللؤلؤة وإعادتها الى القرية. ولكن تمكنت “دانة” الفتاة الاماراتية وهي الشخصية الرئيسية للحديقة من هزم اللصوص، ونجحت باستعادة اللؤلؤة التي ستجلب الإزدهار لقريتها، وبالتالي تبشر بالخير لافتتاح حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي. وتم اختتام الحفل بعرض رائع للنوافير المائية والشلالات.

وبهذه المناسبة، قال مايك أوزوالد، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: “استغرق الوصول إلى هذا اليوم الكثير من الجهود المضنية، وواجهنا العديد من التحديات، وليس هناك ما هو أروع من رؤية البسمة على وجوه الناس بعد أول زيارة للحديقة. ونحن واثقون بأن جميع الزوار سيستمتعون بتجربة فريدة لم يعيشوها من قبل في أي حديقة ألعاب مائية، ونتوقع توافد الكثير بعد افتتاح الحديقة أبوابها للزوار.”

وقد أشاد الزوار بالألعاب المائية والمرافق الترفيهية التي تحتضنها الحديقة، ومنها خمسة ألعاب لم تشهدها أي حديقة ألعاب مائية في العالم وهي “دوامة”، التي تعد أسرع وأكبر لعبة إعصار بقوة هيدرومغناطيسية، و”بابلز بارل”، أكبر حوض للأمواج الاصطناعية، و”بانديت بومبر”، وهي أفعوانية تفاعلية يبلغ طول مسارها 550 متراً والأولى من نوعها، و”منزلقات سليذر”، وهي مجموعة من ستة منزلقات مائية توفر 30 تجربة مختلفة، و”فلج الصقر”، أطول وأكبر أفعوانية مائية إذ يبلغ طولها 300 متر. وعبروا عن سعادتهم بالفرصة التي أتيحت لهم لتجربة مجموعة لا نظير لها من الألعاب والمرافق الترفيهية التي ذاعت أصداؤها بين عشاق الحدائق الترفيهية على مستوى العالم منذ الإعلان عنها.

لمحة عامة حول “ياس ووتروورلد أبوظبي”:
تعد ياس ووتروورلد أبوظبي، التي تقع على جزيرة ياس، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضم 43 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً لتكون من أروع الوجهات الترفيهية للعائلة بأكملها. استمتعوا بتجربة أكبر وأسرع لعبة إعصار في العالم، إلى جانب لعبة “ليوا لووب”، وهي لعبة الأنبوب ذات الحلقات المائية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، بالإضافة الى أول وأطول أفعوانية معلقة في العالم بمؤثرات صوتية ومائية وأضواء الليزر. تمثل حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي إحياءً لتراث صيد اللؤلؤ في الإمارات، ضمن قصة تدور حول “اللؤلؤة المفقودة” وهي قصة الفتاة الإماراتية “دانة” التي تنطلق في رحلة للبحث عن اللؤلؤة الأسطورية العملاقة التي جلبت الازدهار لقريتها، ويمكن للزوار الانضمام إلى المغامرة عبر ألعاب لا مثيل لها في أي حديقة ألعاب مائية في العالم. توفر حديقة ياس ووتروورلد أبوظبي للجميع أوقاتاً حافلة بالمرح من خلال مجموعة من الألعاب والمرافق التي صممت لتمنح الزوار والعائلات تجربة لاتمحى من ذاكرتهم.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

وسط استعراضات مائية وفقرات تمثيلية مدهشة حديقة ياس ” ووتروورلد ” أبوظبي تفتح أبوابها للزوار

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة