مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

430 مشاهدة
0 تعليق

سيارة استثنائية من رولز-رويس فانتوم كوبيه الجيل الثاني تصل لأول مرة الى الشرق الأوسط

Rolls Royce Phantom SII Coupe_Qatar
A+ A A-

رولز-رويس موتور كارز

أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة الوكيل الرسمي والمعتمد لسيارات “رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars في قطر عن وصول أول سيارة إلي الشرق الأوسط من طراز رولز-رويس فانتوم كوبيه الجيل الثاني مصمّمة ضمن برنامج “بيسبوك” Bespoke للمواصفات الشخصية، والمستوحاة من ألوان الشفق البنفسجية، إلى صالة عرض الشركة في اللؤلؤة-قطر. ومنذ وصولها، حظت هذه السيارات بإهتمامٍ بارز من عشاق رولز-رويس، حيث يزداد الطلب على السيارات المصمّمة حسب المواصفات الشخصية.

جاء هذا التصميم الفريد من قبل شركة رولز-رويس موتور كارز الدوحة ضمن برنامج التصميم حسب الطلبات الخاصة (Bespoke) من “رولز-رويس موتور كارز” Rolls-Royce Motor Cars الذي تستأثر المنطقة بالحصّة الأكبر منه عالمياً، والذي لقي نجاحاً باهراً في قطر. تضم السيارة الفريدة من نوعها تشكيلة مختارة من التصاميم و الألوان الفارهة، فالطلاء الخارجي معزز بخطين مطليين يدوياً باللون الأبيض المستوحى من الثلج القطبي، كما تضم السيارة مجموعة من الخصائص الإستثنائية مثل السقف المليء بالنجوم، و المقاعد البيضاء بياض الثلج القطبي المصنوعة من الجلد الطبيعي، مع تطعيمات بلون البيانو الأسود و ساعة فضية أنيقة. .

يُعتبر هذا البرنامج خدمة متخصّصة تقدّمها “رولز-رويس موتور كارز” لعملائها بحيث يمكن للعميل اختيار خصائص ومواصفات خاصة في السيارة بحسب ذوقه الخاص، وذلك بهدف الحصول على طرازه الخاصّ الذي يتّسم بالفرادة. ويكرّس فريق التصميم تحت الطلب في موطن “رولز-رويس موتور كارز” Rolls-Royce Motor Cars بجودوود في المملكة المتحدة جهوده لإيجاد طلاءات وموادّ وحلول هندسية جديدة سعياً إلى إيجاد وسائل مستحدثة ومبتكرة لتطوير سيارات استثنائية بامتياز.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

سيارة استثنائية من رولز-رويس فانتوم كوبيه الجيل الثاني تصل لأول مرة الى الشرق الأوسط

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة