مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

899 مشاهدة
0 تعليق

مدير عام المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية.. أيمن سلام

DSC_0407
A+ A A-

مدير عام المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية.. أيمن سلام:
– نحرص على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لإرضاء احتياجات نزلائنا — نقدم لضيوفنا خدمات تفوق ما تقدمه التفوق الفنادق المنافسة
– أعمال التجديد والصيانة والتطوير تؤكد رغبة الفندق في تقديم الخدمة الأفضل
– فندق الفيصلية نال المركز الأول بجدارة بين فنادق الرياض في “الفخامة” و”الخدمة” و”التميز الفندقي”

قال مدير عام المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية أيمن سلام إنهم يحرصون دائما على تقديم كل ما هو جديد ومبتكر لإرضاء احتياجات نزلاء الفندق من خلال تقديم مستوى عال من الخدمات تفوق توقعاتهم وتشعرهم بأن الفندق بيتهم الثاني، مشيرا إلى أن ما يميز فندق الفيصلية الرياض هو قدرته على تحقيق قفزة نوعية في مجال الضيافة من خلال الجمع بين الخدمات الفاخرة مؤكدا أن الفندق نتيجة لذلك حصد وبجدارة المركز الأول بين فنادق الرياض من حيث “الفخامة” و”الخدمة” و”التميز الفندقي”.
وأضاف سلام أن موقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وقربه من المواقع الرئيسية للأعمال يمكنه من التفوق على الفنادق المنافسة، مشددا على أن أعمال التجديد والصيانة والتطوير الأخيرة جاءت تأكيداً لرغبة الفندق في الاستثمار الداخلي في مرافقه لتقديم الخدمة الأفضل لضيوفه، مبينا أن الفندق حريص على استقطاب الكوادر السعودية المميزة وتوفير فرص تدريبية فاعلة لهم تساهم في تطوير الأداء لتحقيق مفهوم الجودة الشاملة وتقديم أقصى درجات الخدمة والرفاهية.

تحتلون مكانة مرموقة بين الفنادق في السعودية، حدثنا عن سر هذه التميز؟
مع التجديدات التي سنقوم بها في الفندق في الجهة الشمالية في الغرف واللوبي والمطعم الرئيس ونادي الرجال، سيكون هناك تغيير جذري في خدماتنا وذلك لحرصنا الشديد على التميز والاستمرارية في التألق بين باقي الفنادق العالمية الأخرى.
وقد أنهى فندق الفصيلية شوطاً كبيراً في مختلف أعمال التجديد والصيانة والتطوير لبعض مرافقه، ليبقى دائماً في طليعة فنادق الرياض، وقد أتت أعمال التجديد خلال السنين الأخيرة تأكيداً لرغبة الفندق في الاستثمار الداخلي في مرافقه لتقديم الخدمة الأفضل للضيوف القادمين من المملكة ومختلف دول العالم. وقد شملت أعمال التجديد ردهتي الفندق والاستقبال اللتين تعدان تحفتين معماريتين تعكسان التوجه الحديث في التصميم الداخلي المستوحى من البيئة المحيطة، حيث يتميز الفندق بردهة فائقة التميز ذات إطلالة ساحرة ومساحة واسعة توفر للضيوف الراحة، إلى جانب الخدمات المقدمة لهم على مدار الساعة وتنعكس جودة التصميم والفخامة العاليتين على جميع الأماكن العامة في الفندق.
كما أننا نتميز بوجود 106 أجنحة في المبنى الجنوبي بأشكال وتصاميم مختلفة وحصلنا على عدة جوائز محلية وعالمية والنادي النسائي الصحي به طاقم ذو خبرات عالمية ومؤهل وهو يعتبر الأول في السعودية من حيث الموقع والإمكانيات والخدمات إضافة إلى تشكيلة من المطاعم العالمية التي ترضي كل الأذواق فضلا عن الخدمات العالمية على مدار الساعة.
يعتبر فندق الفيصلية من أهم وأبرز المعالم السياحية في العاصمة الرياض، ما مدى تأثير ذلك على زيادة الإقبال عليكم؟
يقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وهو يعد المعلم السياحي الأهم والأبرز لما يمثله برج الفيصلية والمراكز المجاورة له والمول والفنادق التابعة للمجموعة من تميز فريد من نوعه من ناحية التنوع والخدمات في منطقة واحدة وهي الأهم.
كيف ستواجهون العام 2014 خصوصا أن هناك افتتاحا لعدد كبير من الفنادق العالمية؟ وهل لديكم خطط تسويقية وترويجية جديدة؟
صحيح أن عام 2014 سيشهد افتتاح فنادق عالمية كثيرة، لكنني لا أتوقع أن أرى تراجعا في مبيعاتنا ونفتخر بتقديم مستوى عال من الخدمات تفوق توقعات الضيوف، وتشعر النزلاء بأن الفندق بيتهم الثاني. ويمكن لزوارنا أن يتوقعوا الفخامة والراحة والخدمات البديهية للفندق والبرج ومول الفيصلية بمكانته المميزة والمرموقة. وقد بدأنا في التجديد في المبنى الشمالي والمطعم الرئيسي للفندق إضافة إلى أن الـ 224 غرفة وجناحا سيتم تجديدها بالكامل.
توفرون خدمات كثيرة ما هي أبرز المشروعات الجديدة خلال العام 2014؟
سيكون مشروع درة الرياض فريدا من نوعه وسيكون الافتتاح في نهاية العام الحالي وهو عبارة عن منتجع يضم ناديا نسائيا وناديا آخر رجاليا وعددا من المطاعم والمسابح التي تجعل منه مكان الأمثل للاسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة وضغوطات العمل. وكما ذكرت سابقاً فإن النادي النسائي هو الأشهر والأهم على مستوى المملكة أيضا سنقدم سنويا عدة عروض للعرسان ومهرجانات الصيف ورمضان وغيرها من العروض المتاحة للأفراد والعائلات على حد سواء.
ما هي خططكم في مجال السعودة والتوظيف؟ وهل تجد أن هناك كفاءات شابه قادرة على الانخراط أكثر في هذا المجال تحديداً؟
نؤمن بأننا لكي ننجح يجب أن نجعل من كوادرنا جزءا من هذا النجاح وبأن العاملين لدينا من أهم مواردنا وللتأكيد على راحتهم الدائمة نحن ملتزمون بتأمين بيئة عمل ممتعة وصحية متنوعة ميزتها الشفافية والثقة والمعاملة العادلة كما أن الفندق حريص على توفير فرص التدريب للخريجين السعوديين واستقطاب الكوادر المميزة في سوق العمل.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

مدير عام المبيعات والتسويق في فندق الفيصلية.. أيمن سلام

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة