مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

421 مشاهدة
0 تعليق

نائب أمير الرياض يفتتح فعاليات اليوم الأول من معرض الرياض الدولي للسفر 2014

DSC_8825
A+ A A-

(الرياض 15 أبريل 2014) – افتتح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض فعاليات اليوم الأول من معرض الرياض الدولي للسفر 2014. وحضر حفل الافتتاح عدد من مسؤولي هيئات السياحة الحكومية، كبار المسؤولين الحكوميين والسفراء والدبلوماسيين لعدد من الدول المشاركة بالإضافة إلى مسؤولي قطاعي السفر والسياحة في السعودية والخليج العربي، كما حضر الحفل مجموعة من الإعلاميين والصحفيين المحليين والدوليين، وذلك في فندق الفورسيزون بالرياض.

تضمن اليوم الأول للمعرض أنشطة وبرامج ترويجية متنوعة للجهات المشاركة و شهد إقبالاً كبيراً من قِبَل الزوّار الذين قاموا بزيارة الأجنحة والأقسام المختلفة لأكثر من 48 دولة و 200 جهه عارضة تمثل شركات وهيئات سياحية جديدة تشارك للمرة الأولى. من المتوقع أن تشهد النسخة السادسة من معرض الرياض للسفر زيادة بنسبة 20% في عدد الزوار، أي ما يقارب 14 ألف إلى 20 ألف زائر.

يشارك في المعرض هذا العام، عدد كبير من العارضين من أكثر من دولة عربية وأجنبية بجانب السعودية، يمثلون مؤسسات وهيئات تنشيط وشركات سياحية ووكالات وفنادق وشركات طيران عالمية ومنتجعات سياحية وعلاجية. فيما يشتمل على العديد من المفاجآت التي تنتظر الزوار. ويحظى باهتمام كبير من الشركات والجهات ذات العلاقة بالقطاع السياحي والاستثماري بالمملكة والخليج والعالم، حيث تشارك كل من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وشركة المؤيد للسياحة والسفر كراعي استراتيجي، وزارة السياحة بسلطنة عمان شريك بلاتيني، دائرة الإنماء التجاري والسياحي بحكومة الشارقة شريك ذهبي، “فلاي إن” وهيئة الفجيرة للسياحة والآثار شريك فضي.

كما يشارك أيضاً: الهيئة العامة للسياحة والآثار بجناح خاص، وبشعارها السياحة السعودية حيث تستضيف منظمي الرحلات الداخلية لطرح ماتحملة السعودية من مقومات سياحية منافسة كما تشارك لأول مرة بعض الوجهات العالمية مثل هيئة موريشوس وهيئة سيشل وسياحة استراليا وهيئة سنغافورا وهيئة سريلانكا وبمشاركات من آسيا، وأوقيانوسيا، وأوروبا، وشمال أفريقيا، وأيضاً ممثلون من وكالات السفر والسياحة ومواقع الحجوزات على الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن معرض الرياض سيفتح أبوابه على مدار أربعة أيام، خلال الفترة الممتدة ما بين 15 إلى 18 أبريل الجاري، الموافق 15 الى 18 جماد الآخرة.

نبذة موجزة حول معرض الرياض للسفر:
معرض الرياض للسفر هو أضخم معرض للسفر والسياحة والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، فهو يجذب الزوار والموفدين من البلدان والمناطق المختلفة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا، واستراليا، وأوروبا. ومعرض الرياض للسفر هو حدث سنوي كبير، حيث تلتقي خلاله؛ شركات السفر والسياحة الرائدة واللاعبين الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية والمنطقة مع ممثلي هيئات الترويج السياحي، والضيافة وشركات الطيران، وكذلك مع شركات الجولات السياحية، تحت سقف واحد، لأربعة أيام متواصلة. وفي الوقت الذي يستقطب فيه رجال الأعمال المحترفين في مجال السفر والسياحة، يبقى المعرض مفتوحاً أيضاً لعامة الجمهور، وهو المنصة المثالية للوجهات المختلفة لتقديم منتجاتها السياحية، ومعالمها السياحية الجذابة، وخدماتها والفرص الاستثمارية المتاحة لسوق المملكة العربية السعودية.

نبذة موجزة حول شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات:
تأسست شركة أساس في الرياض لتنهض بمستوى الكفاءة المهنية، والوحدة التمامية بين الأفعال والقيم والأساليب والمقاييس والمبادئ والتوقعات والنتائج، ورعاية العميل ونهج المنظمين ومقاربتهم المحكومة بالنتائج في تنظيم المعارض، والمؤتمرات، والإجتماعات والمنتديات. ينتشر نشاطها المهني والإحترافي اليوم عبر جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويتسع عبر بلدان الخليج العربي.

حققت شركة أساس مكانتها، بوصفها مُنَظِّمةٌ رائدة للمعارض داخل المملكة، بالإعتماد على الخبرة، وشبكات العلاقات المهنية مع الهيئات المختلفة، والخبرة المحلية لفريقها المؤهل، وإدارتها وكفاءاتها الفنية وتخصصاتها. تتصدر شركة أساس القطاع في تنظيم أكبر المعارض والمؤتمرات للوزارات والجهات الحكومية والهيئات والشركات ومؤسسات القطاعين الخاص والعام. إنها توفر خدمات، تقوم على مبدأ الإنجاز الكامل، تضمن تحقيق أهداف وغايات الهيئات الراعية.

كجزء من رؤيتها لتوسيع وتحسين مستوى مختلف المعارض والمؤتمرات المتخصصة، واستجابة لمطالب مجموعة واسعة من عملائها على المستويين المحلي والدولي، شرعت شركة أساس بافتتاح وتدشين عدد من معارضها الخاصة، بما في ذلك معرض الرياض للسفر والمعرض السعودي للسياحة العلاجية.

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

نائب أمير الرياض يفتتح فعاليات اليوم الأول من معرض الرياض الدولي للسفر 2014

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة