مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

686 مشاهدة
0 تعليق

ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد متوفر الآن اختيارياً لكل طرازات John Cooper Works

444
A+ A A-

أعلنت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات MINI ، عن أحدث الإضافات إلى علامتها التجارية الفرعية الرياضية John Cooper Works ، حيث تمّ تقديم مجموعة طرازات MINI John Cooper Works بناقل الحركة الأوتوماتيكي، السيارة الأقوى بين جميع طرازات MINI الحالية.

واعتباراً من الشهر الجاري، ستتوافر طرازات MINI John Cooper Works اختيارياً مع ناقل حركة أتوماتيكي سداسي السرعات. وبفضل محرّك جبّار بقوة 211 حصاناً ، سيستمتع الركاب بأفضل قيادة سواء أكانوا على الطرقات الممهدة أم الوعرة.
وتعليقاً على وصول سيارات MINI John Cooper Works وناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد، قالت ساره كليبيرت، مديرة MINI لدى مجموعة BMW الشرق الأوسط: ” “السوق القطري من الأسواق المهمة لمبيعات سيارات MINI في الشرق الأوسط. وبالتالي، إننا على ثقة بأن محرّك John Cooper Works مع ناقل الحركة الأتوماتيكي سيرفع من مبيعاتنا، وسيجتذب جمهوراً جديداً إلى علامة John Cooper Works الفرعية من MINI لأن العملاء في الشرق الأوسط يميلون إلى اختيار السيارات بناقل حركة أتوماتيكي.”
ويمكن اختيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات مع سيارات MINI John Cooper Works Hatch و Countryman و Cabrioو Clubmanو CoupéوRoadster. ويمكن التوصية على المحرّك الجديد في سيارات MINI John Cooper Works، الذي يأتي قياسياً مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات معدّل ليتناسب مع أداء المحرّك العالي ووظيفة Steptronic. لكن هذا لا يمنع مالكي السيارات الذين يختارون ناقل الحركة الأتوماتيكي من تغيير السرعات يدوياً عبر استخدام ذراع اختيار السرعات أو مفاتيح نقل الحركة على عجلة القيادة.
وتتميّز هذه السيارات بقوّتها، فهي معدّة لحلبة السباق وتمّ تكييفها لتسير على الطرقات. وتخلّد مجموعة MINI John Cooper Works ذكرى مؤسسّها سائق السيارات السريعة البريطاني John Newton Cooper، الذي كرّس وقته في تحويل سيارة MINI الأصلية إلى سيارة عالية الأداء في الستينات من القرن الماضي.
وتجمع طرازات MINI John Cooper Works الستّة كلها بين القدرة الرياضية المميّزة والمظهر الجميل والتجهيزات الخاصة التي تبرز مزايا سيارات السباق من الداخل والخارج. ومن المزايا القياسية الأخرى مجموعة الديناميكيات الهوائية من John Cooper Works التي لا تحسّن تدفقّ الهواء فوق السيارة وحولها فحسب، بل تزيد من جمال وجاذبية تصميمها.
كما صرح السيد محمد قنديل، المدير العام لشركة الفردان للسيارات، قائلاً: “كانت MINI تقدم سيارات MINI John Cooper Works مع ناقل حركة يدوي فقط، والآن مع تقديم ناقل الحركة الأوتوماتيكي المفضل لدى عملاءنا في قطر ، فإنّا على ثقة بأنّ ناقل الحركة الجديد سيجتذب جمهوراً جديداً لعلامة John Cooper Works التابعة لـ MINI، كما يسعدنا أيضاً ان نعلن عن تقديم المزيد من MINI خلال معرض قطر للسيارات 2013 فى نهاية الشهر الحالي .”

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد متوفر الآن اختيارياً لكل طرازات John Cooper Works

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة