مجلة اجتماعية متنوعة شاملة تصدر شهرياً عن وكالة ASWAJ للعلاقات العامة والدعاية والإعلان - الناشر ورئيس التحرير عبدالله بن علي آل عسوج

442 مشاهدة
0 تعليق

توقيع إلكتروني في الطابق 77 من برج المملكة “روتانا” و “مخاوي الليل” لثلاث أعوام قادمة..

MKI_5591
A+ A A-

روتانا / الرياض – 14 مايو 2013 : من أعلى برج في مدينة الرياض، ووسط أجواء إحتفالية وبحضور حشد إعلامي وفني كبير، وقّع الفنان خالد عبد الرحمن مساء الأحد الواقع في 12مايو2013، عقد إستمرار التعاون والإتفاق مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. مدة العقد هي ثلاثة أعوام بواقع ألبوم كل عام، كما وينص على إدارة أعماله وتنظيم مشاركته في الحفلات الفنيّة.
حضر حفل التوقيع رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات، الذي أقيم في قاعة الـSpazio في الطابق الـ 77 من برج المملكة.
انطلقت فعاليات المؤتمر بكلمة من رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات الذي رحب بدوره بالفنان الجماهيري خالد عبد الرحمن، وبالحضور الكبير قائلا : “يسعدنا تجديد العقد مع الفنان خالد عبد الرحمن ، فهو من الفنانين المميّزين على الساحة السعودية والخليجية وصاحب الباع طويل في المجال الفني. وقد كان لنا معه مجموعة من الألبومات الناجحة، لذا فإننا نعمل على استمرار هذه المسيرة، وهذا ما تمّ بعد التوافق المشترك على جميع البنود في العقد الجديد الذي يتضمن إصدار ثلاثة ألبومات وإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات”.

من جانبه ثمّن النجم خالد عبد الرحمن لروتانا حرصها على استمرار هذا التعاون بين الطرفين، مبدياً سعادته لاستمرار هذه المسيرة المشتركة.
بعدها شاهد الحضور فيلماً وثائقياً اختصر مسيرة الفنان خالد عبد الرحمن منذ بذوغ نجمه واستمرار توهجه حتى اليوم، وعرض لقطات لأهم محطاته الفنيّة وأعماله الغنائية التي لا زال يرددها جمهوره .
بعدها فتح المجال أمام الإعلاميين لطرح أسئلتهم على النجم خالد عبد الرحمن وعلى رئيس روتانا للصوتيات والمرئيات، الأستاذ سالم الهندي، وكان التفاعل طبيعياً وصحياً مع الجسم الإعلامي السعودي.

وقبل الختام وقّع الطرفان على عقد الإتفاق أمام الحضور بطريقة عصرية بواسطة “الآي باد – IPad” الأمر الذي أتاح المجال للحاضرين لمشاهدة التوقيع مباشرةً عبر شاشات العرض الموزّعة في الصالة .

أخيراً توجّه الجميع لتلبية العشاء التي دعت إليه روتانا وذلك بحضور عدد من الفنانين والشخصيات منهم “تركي” و”جابر الكاسر” و “نايف النايف” و “محمد المشعل” والشاعر “فيصل اليامي” و”سعد الخريجي” ونجم الرياضة القدير الكابتن “سعيد العويران”.

المكتب الإعلامي لإدارة التسويق
روتانا للصوتيات

احدث التعليقات
  • الاكثر قراءة
  • الاكثر تعليق
  • الاكثر ارسالا

توقيع إلكتروني في الطابق 77 من برج المملكة “روتانا” و “مخاوي الليل” لثلاث أعوام قادمة..

ارسل "اسم الموضوع" لصديقك.. اكتب بريد صديقك وارسل

ارسل رسالة لرئيس التحرير

جميع الحقول مطلوبة